عرض المشاركة وحيدة
  #54  
قديم 11/11/2006, 10:24 PM
عين التنين عين التنين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2006
المشاركات: 347
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * الحلم *
كثيره هي تلك النقاط التي تثار بين الحين والآخر حول المواضيع المطروحه هنا وهناك وفي سبلتنا العامه التي تحوي على العديد من المواضيع الصالحه والطالحه منها على وجه الخصوص !! ، في المقابل نأتي كأعضاء ونمر على كل صالح وطالح ونلقي عليه كلمه من هنا والأخرى تبقى هناك !! ... فهذا يمدح ويثني .. وأحياناً يكون المدح مقابلاً لذاك الصفررر الذي بات له جماهيره !! ... والطرف الآخر ينتقد ويعتب على هذا الموضوع وتلك المواضيع لسبب أو لآخر !! ... حتى نصل أخيراً لجلساتنا في قاعة المحكمه التي نديرها نحن الأعضاء وأيضاً نحن من يمثل مابين الحاجز الخشبي !! .. وبالطبع سيكون لنا دوراً أيضاً في هيئة الدفاع !! .. ولكن !! .. للأسف وفي كل جلسه يعلن القاضي برفع الجلسه وحفظ القضيه ضد مجهول !! .. أو يتم تأجيلها حتى إشعاراً آخر !! .. وهكذا !! .. حتى أصبحنا نفتقد بين الحين والآخر لموضوعية الطرح والأفكار المتميزه التي نستطيع بها الوقوف منفردين بشيء من التميز !! .. ، الكل منا يصرخ وينادي .. يطالب .. يدين .. يشجب .. وقد نستخدم مصطلحات اقوى تنقل واقعنا هنا في السبله العامه على وجه الخصوص !! ...

وماذا بعد ذلك ؟! .. ، نعتقد أننا بحاجه لجلسه خاصه جداً في إحدى قاعات المحكمه للنظر في قضيتنا هذه وملابساتها من كافة الجوانب والإستماع للإدعاء العام الذي بدون شكل سينقل لنا واقعنا الذي نعيشه وفكرنا الذي يجب أن يصل لدرجه معينه من التميز يوما ما !! .. في المقابل ستقوم هيئة الدفاع بالبحث عن كل الضمانات والأسباب التي من شأنها أن تضمن لهذه السبله الرقي والإستمراريه المتميزه وبأعضاء يشار إليهم بالبنان !! .. حتى نصل لذلك القاضي الذي سيتخدم مطرقته كثيراً بحكم تداخل الأفكار وزوايا الحوار المطروحه !! .. ، وحتى موعد تلك الجلسه المرتقبه نعتقد أننا بحاجه لإدعاء عام يسرد لنا اسباب ومسببات واقعة السبله العامه ويطرحها علينا على بساط النقاش !! .. وفي المقابل سيكون باب المحكمه مطروحاً أيضاً لهيئة الدفاع لطرح ضماناتها وأفكارها هنا بحثاً عن آراء ومناقشات أخرى قد تساعد على فك بعض رموز واقعتنا !! .. ، أما القاضي فستتكفل سطوركم بالكشف عن ملامحه حتماً !! ..

هذه هي محكمتنا .. التي لاتزال تبحث عن أركاناتها بين اقلامكم وأفكاركم وتميزكم المعهود !! .. فهل ستعقد الجلسه ؟! .. أم أنها ستلغى قبل فترة الإنعقاد وبقرار غيابي ؟! .. نتابع بكم ومعكم ..
لكن بشرط الدعاء العام يكون ما موجود