
11/11/2006, 09:26 PM
|
 |
مميّز العامة
|
|
تاريخ الانضمام: 09/03/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,437
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة willy-nilly
مساء الخير جميعا ..
انشاء محكمة في السبلة فكره واجد حلوه تراه
وان بدوري اطرح فكرة انشاء جماعة النقابة للسبلة العامة فقط
وشكرا .
|
مسائكم ورد ... هي مجرد محاوله للملمة أوراق السبله باقلام ذهبيه كلها إبداع وتألق !!
|