عرض المشاركة وحيدة
  #53  
قديم 11/11/2006, 09:26 PM
صورة عضوية * الحلم *
* الحلم * * الحلم * غير متواجد حالياً
مميّز العامة
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,437
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة willy-nilly
مساء الخير جميعا ..

انشاء محكمة في السبلة فكره واجد حلوه تراه
وان بدوري اطرح فكرة انشاء جماعة النقابة للسبلة العامة فقط
وشكرا .
مسائكم ورد ... هي مجرد محاوله للملمة أوراق السبله باقلام ذهبيه كلها إبداع وتألق !!