
11/11/2006, 09:18 PM
|
 |
مميّز العامة
|
|
تاريخ الانضمام: 09/03/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,437
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة @دمعة قلب@
محاكمه في المنتدى اول مره تصير
بس يالله اذا كان الامر يستحق المحاكمه فليش لا بس افضل انه ما يحكم عليه اعدام لاااااااااااااه
تحياتي
|
نتابع مع الأعضاء ونرى أن كنا بحاجه لمحاكمه كهذه أم لا !! ... نشكر لكم التعقيب
|