
11/11/2006, 03:50 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 31/10/2004
المشاركات: 589
|
|
هدى والليل وعيونك رسول الحب في مصباح
وشوق القلب متولع على جمره وفي لهفه
ترى لو مرت الاعوام وطيفي من المدى قد طاح
انا لك في الخفوق شعور غصونٍ فيها ملتفه
و اذا غابت عيوني عنك وعطر غيابي خلي فاح
انا ببقى بعمق الروح وفي الافاق انا النطفه
هدى بتظل يا صاحي أغاني ترتسم بجناح
عسى هذا الزمن يحكم لقانا لو على صدفه
ذَاتَ غُصنْ
|