الموضوع
:
للبيع_ للجادين فقط
عرض المشاركة وحيدة
#
2
11/11/2006, 12:25 PM
أبو هندومة
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 07/02/2005
المشاركات: 1,084
أشوفك طايحة تبيعي مرسدسات.. كان مايلنا حظ في الـ 180c..المرة الماضية.. يمكن لنا نصيب اليوم .. كم آخر سعرك في هذه السيارة وشو سبب البيع.. وكم مدة استخدامك لها(من متى عندك)؟
أبو هندومة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أبو هندومة