عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 11/11/2006, 10:19 AM
ارواح الديار ارواح الديار غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 17
Post يوميات مواطن بعد الثانوية

رمسكم شوي عن يوميات طالب بع الثانوية اذا كان ما توفق في الحصول على فرص الدراسة في الحامعة او الكليات في الليل سهر ودوارة في المراكز يرقم هاذي وهذيك وعاد اللبس تقول حاواري في امريكا البطلون تجول خيمة والقلايد كانها سلاسل للكلاب من كبرها في وسطها صحن طائر والمشية تعرفو الناقة لما تنكسر رجلها كذا يمشي واللهجة كانه امريكي بس مناك ولا فاهم شي تحصلة حد سابنه وحفظهم وعاد يرجع البيت نص الليل جولو الفجر وينام لحد الظهر وتبدا المسيرة بعد ما يصحي


وشكر على حسن استماعكم