|
(فَلَمَّا نَسُواْ مَا ذُكِّرُواْ بِهِ أَنجَيْنَا الَّذِينَ يَنْهَوْنَ عَنِ السُّوءِ وَأَخَذْنَا الَّذِينَ ظَلَمُواْ بِعَذَابٍ بَئِيسٍ بِمَا كَانُواْ يَفْسُقُونَ )
الأعراف 165
(لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ * كَانُواْ لاَ يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ ) المائدة 78 و 79
أخوتي في الله أنها والله لفتنة عظيمة ولسنا بأعز على الله ممن أهلكهم بما كسبوا وليس من نجاة الا بتغير المنكر ولسنا مضطرين لأخذ الاذن من أحد للأمر المعروف والنهي عن المنكر وذلك لأن رسول الله قال ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه فان لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الأيمان) نعم والله فليس أدني من ذلك ذرة أيمان.............!!!!!!
اللهم من أراد بهذا الدين وبأهله سوءا فاجعل كيده في نحره واردد الدائرة عليه وأرنا فيه عجائب قدرتك .. اللهم مزقهم كل ممزق وشتتهم كل مشتت وأفعل بهم كما فعلت بأشياعهم فقد خلت من قبلهم المثلات ... امين
|