عرض المشاركة وحيدة
  #12  
قديم 11/11/2006, 03:31 AM
ولد الديره ولد الديره غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2001
الإقامة: oman
المشاركات: 18
في الحقيقة انا مع قرار التعمين صحيح المحلات بعضها قفل وبعضها في سبيل القفل ولكن الا يكفينا من العمالة الاجنبية في بلادنا الحبيبة يأكلون ويمرحون
صحيح بدأنا في الاعمال الصغيرة ولكن لا يوجد شي وما يكبر
محل صغير مع صبر وجهد يصبح سوبرماركت
محل واحد مع صبر وجهد يصبح محلين ويمكن ثلاثة
الناس تقول من مسك العماني البيع اصبح السلع قليلة ولها اسبابها:
عدم ثقةالشركات الموصلة للسلع بشخص جديد
عدم وجود المبلغ الكفي لشراء السلع نقدا


الرجاء الصبر عليهم وتشجيعهم على هذه الاعمال
نكفي ما نعانية من قلة الاعمال

شكرا