|
اناااااااااااااااااااااا ضد التعمين في هذه الوظائف
وماذا جنينا من العتمين غير الدمار والرجوع الى الخلف وارتفاع الاسعار وشحها وغيره .........
لكن سمعت خبر ما متاكد منه
ان التعمين سينلغي ويبطل من دخول السنة الجديدة
هذا الاخبر سمعته من اجنبي قالي وهو كان ببلاده ان وزير عماني زار رئيس الجمهورية عندهم ووسائل الاعلام بثن هذه المقابلة وما نتج فيها ومما قاله الوزير العماني ان موضوع التعمين سيحسم من دخول السنة الجديدة ويلنغي وسيتم السماح بالاجانب العمل في هذه الوظائف .
والله اعلم
|