|
نسيت اجولكم سالفه
عندي صديق يحضر الماجستير في جامعة السلطان قابوس كنا نتكلم عن هذا الموضوع خبرني بسالفه انبهت منها وهي :
قالي عندنا عمانيين عندهم شهادة الماجستير معيدين في الجامعة ورواتبهم من 600 الى 700 ريال وعندهم زملائهم المدرسين الاجانب بريطانيين وغيرهم في نفس المكتب ويدرسوا في الجامعة رواتبهم 1200 ريال عماني
علما ان هؤلاء الاجانب عندهم شهادة الدبلوم تربيه رياضة ويدرسوا تخصصات مب لهم
وان هؤلاء العمانيين عندهم ماجستير ويدرسوا تخصصهم الي سبق لهم ودرسوه
الفرق : راتب العماني وعنده ماجستير في بلاده 700 ريال وراتب الاجنبي وفي بلادنا وعنده دبلوه مو تخصصه الي يدرسه يستلم 1200 ريال طبعا 200 ريال علاوة شمس
والعماني المواطن ما يعطوه علاوة شمس لانه حمار مكده ............... اسف على هذه الكلمة لن هذا هو الواقع
|