الموضوع
:
قرار التعمين لمحلات المواد الغذائية... (شارك في التصويت)
عرض المشاركة وحيدة
#
9
11/11/2006, 01:50 AM
المنسي10
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 06/11/2003
الإقامة: الدنيا العوده
المشاركات: 39
شي مخزي تعمين في الوظائف الدنيا من دكاكين وتناكر وزباله
وتثبيت الاجانب في الوظائف العليا مهندسين دكاتره مستشارين وغيره
بعدنا نخدمهم في بلادنا .....................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المنسي10
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة المنسي10