عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 11/11/2006, 01:24 AM
thug4702 thug4702 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: داخل BIOS
المشاركات: 122
أظن انته حملت برنامج فيروسات دعائي والبرنامج يحتاج ريجيستريشن فلذلك تطلع هذه الرساله عشان تشتري البرنامج هذا صارلي انا كثير