الموضوع
:
علامة أستفهام مزعجة جنب الساعة !؟
عرض المشاركة وحيدة
#
3
11/11/2006, 01:24 AM
thug4702
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: داخل BIOS
المشاركات: 122
أظن انته حملت برنامج فيروسات دعائي والبرنامج يحتاج ريجيستريشن فلذلك تطلع هذه الرساله عشان تشتري البرنامج هذا صارلي انا كثير
thug4702
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة thug4702