
11/11/2006, 12:40 AM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 28/10/2006
الإقامة: في الأفق وقت الغروب
المشاركات: 379
|
|
اقتباس:
|
انا ارفض التعمين خصوصا في المحلات لان بعض العمانيين باردين صراحة وما يحمسوك تشتري شيء ما مثل الهنود بيتكلم معاك و يوصفلك ..
|
أيش تبي من الوصف الله يهديك تراة السلعة موجودة امامك
حتى لما تروح تتسوق من المجمعات محد يوصف لك تتسوق على راحتك
|