الموضوع
:
قرار التعمين لمحلات المواد الغذائية... (شارك في التصويت)
عرض المشاركة وحيدة
#
7
11/11/2006, 12:35 AM
Barca Heart
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 03/11/2006
المشاركات: 15
انا ارفض التعمين خصوصا في المحلات لان بعض العمانيين باردين صراحة وما يحمسوك تشتري شيء ما مثل الهنود بيتكلم معاك و يوصفلك ..
Barca Heart
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Barca Heart