عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 11/11/2006, 12:35 AM
Barca Heart Barca Heart غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2006
المشاركات: 15
انا ارفض التعمين خصوصا في المحلات لان بعض العمانيين باردين صراحة وما يحمسوك تشتري شيء ما مثل الهنود بيتكلم معاك و يوصفلك ..