أناااااااااااااااا مع قرار التعمين بهذة المهنة وبقوووووووووة
لحد متى أحنا نعتمد على الوافدين بكل شي
ليش يعني الشاب العماني ما قادر يحسب المبالغ ولا صعب علية يورد البضاعة
أن أشجع التعمين بصراحة بس أعترف فية بعض المهن ما تليق بالعمانيين بسبب تهورهم وعدم اللامبالاة مثل قيادة الشاحنات لأنها اول شي راح تسبب بهتك أرواح الناس والسبب التهور
قبل يومين عرض موضوووع عن الهندي اللي دخلة يوصل ل 10000 ريال من وين جابهم ؟؟؟
شو الفرق بيننا وبينة ؟؟؟
هذا وطننا وبلادنا واحنا احق بالعشر الاف من الغريب
سؤال : ما يصيبكم قهر وانتوا تشوفون الوافدين أعلى عنكم بالمناصب والرتب وهم عايشين بدولتكم ؟؟؟؟