عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 11/11/2006, 12:29 AM
قصة الوردة قصة الوردة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2006
الإقامة: في الأفق وقت الغروب
المشاركات: 379
أناااااااااااااااا مع قرار التعمين بهذة المهنة وبقوووووووووة

لحد متى أحنا نعتمد على الوافدين بكل شي

ليش يعني الشاب العماني ما قادر يحسب المبالغ ولا صعب علية يورد البضاعة

أن أشجع التعمين بصراحة بس أعترف فية بعض المهن ما تليق بالعمانيين بسبب تهورهم وعدم اللامبالاة مثل قيادة الشاحنات لأنها اول شي راح تسبب بهتك أرواح الناس والسبب التهور

قبل يومين عرض موضوووع عن الهندي اللي دخلة يوصل ل 10000 ريال من وين جابهم ؟؟؟

شو الفرق بيننا وبينة ؟؟؟

هذا وطننا وبلادنا واحنا احق بالعشر الاف من الغريب

سؤال : ما يصيبكم قهر وانتوا تشوفون الوافدين أعلى عنكم بالمناصب والرتب وهم عايشين بدولتكم ؟؟؟؟