
10/11/2006, 07:15 PM
|
 |
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
|
|
مساء الخير..
سأرد على بعض الاخوة ممن شرفوني بالمشاركة هنا..
لكن قبل ذلك ؛ أود أن أذكر أنها ليست المرة الأولى التي أتطرق فيها لمثل هذه الأمور..
إليكم الوصلة التالية لأحد مواضيعي:
جرس إنذار: شقق الدعارة وبائعات الهوى وسكوت مؤسسات الهوى عنها
سأنقل لكم الموضوع كاملاً في الرد التالي.
|