عرض المشاركة وحيدة
  #19  
قديم 10/11/2006, 02:36 PM
سيزف سيزف غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2000
الإقامة: ïn Dàlnët Nëtwôrk
المشاركات: 1,435
طيب فيه شقق اخرى ليش ما حاولت مع نصيب للشقق او نزهه للشقق ؟؟