الموضوع
:
فنـدق لمـدة ساعتيــن .. والخافــي أعظـــم!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
15
10/11/2006, 01:56 PM
عزيف اليأس
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 15/10/2006
المشاركات: 27
تشكر اخي على الموضوع !!!!
بصراحة انا عايش في مسقط وعارف الأوضاع اول مرة اسمع فندق يأجر بالساعة عرفت فنادق صح تستخدم !على قول الشباب بنات الهوى وغيرة بس بالساعة يمكن؟؟؟
تصير في هذا الزمن كل شي يصير !!
عزيف اليأس
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة عزيف اليأس