عرض المشاركة وحيدة
  #15  
قديم 10/11/2006, 01:56 PM
عزيف اليأس عزيف اليأس غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2006
المشاركات: 27
تشكر اخي على الموضوع !!!!
بصراحة انا عايش في مسقط وعارف الأوضاع اول مرة اسمع فندق يأجر بالساعة عرفت فنادق صح تستخدم !على قول الشباب بنات الهوى وغيرة بس بالساعة يمكن؟؟؟
تصير في هذا الزمن كل شي يصير !!