عرض المشاركة وحيدة
  #9  
قديم 10/11/2006, 10:02 AM
صورة عضوية موه السالفه
موه السالفه موه السالفه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2003
الإقامة: نزوى
المشاركات: 4,783
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جاسم آل محمد
سمعت انهم حوّلوا صوب الترويح !!!

خلنا فموضوعنا احسن

مره من المرات كنت اريد روح مسقط و آخذ معاي اهلي

و سألت زميلي في العمل إذا يعرف فندق مناسب...و بالصدفه قال انه خاله عنده فندق في السيب

رحنا الفندق اللي يقول عنه صاحبي انه محترم لكن للاسف طلع مش...

كان هناك شاب عماني الله يصلحه و معاه بنت و ما ممكن تكون زوجته..كانو عاملين إزعاج لا يطاق لدرجة انهم كانو يخرجو يتلايعو برا الغرفه

موقف اشعرني بالاحراج و كرهت الفنادق من ذاك اليوم