
10/11/2006, 09:33 AM
|
 |
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة موه السالفه
من كذاك فنادق مسقط ما واسعه و الشوارع زحمه و الحوادث تزيد
تشكر اخي عالتحذير 
|
العفو حبيبي ..
بس سؤالي : هل يسمح بالتأجير لمدة ساعتين فقط؟؟
الواحد حر يستأجر 24 ساعة ويدفع مثلا 20 ريال ويطلع بعد ساعتين .. بس سؤالي هل يسمح الاتفاق على أن يكون التأجير لمدة ساعتين فقط وبـ 5 ريالات؟؟؟؟؟؟
|