الموضوع
:
فنـدق لمـدة ساعتيــن .. والخافــي أعظـــم!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
2
10/11/2006, 09:24 AM
جاسم آل محمد
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 09/11/2000
الإقامة: قلب أمي
المشاركات: 1,489
يعني لازم تفضح (نـــ ......س) للشقق الفندقية !!!
صار لي نفس الموقف لما جبت اهلي لمسقط علشان نزور مهرجان مسقط ....
اللي يطلع و بيده فلبينية
و اللي بيده صينية
و اللي بيده ..... الله يستر بس
و الخافي أعظم
جاسم آل محمد
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم جاسم آل محمد!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة جاسم آل محمد