عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 10/11/2006, 09:24 AM
جاسم آل محمد جاسم آل محمد غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2000
الإقامة: قلب أمي
المشاركات: 1,489
يعني لازم تفضح (نـــ ......س) للشقق الفندقية !!!

صار لي نفس الموقف لما جبت اهلي لمسقط علشان نزور مهرجان مسقط ....
اللي يطلع و بيده فلبينية
و اللي بيده صينية
و اللي بيده ..... الله يستر بس
و الخافي أعظم