الموضوع
:
~ْ، قصاصات من الذات ،ْ~
عرض المشاركة وحيدة
#
42
10/11/2006, 12:39 AM
الدلوعة الصغيرة
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 30/01/2006
الإقامة: مكان في القلب
المشاركات: 967
مسساء الخير والدلع
سلمت يداك أختي ربيع الذكريات
نصك قد أمتعني بقراءته وكلماتك المميزة وأسلوبك الرائع الذي يجتذب الشخص من بعيد ليلقي عليه نظرة وسرعان ما يتغير فيبدأ بالقرأة بتمعن حتلى لا يفوته معنى أو مقصد
دام قلمك عزيزتي ربيع الذكريات
الدلوعة الصغيرة
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الدلوعة الصغيرة