عرض المشاركة وحيدة
  #23  
قديم 09/11/2006, 05:46 PM
حامي المعبر حامي المعبر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2006
المشاركات: 30
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Maverick
عندي سؤال؛ لماذا هذا القتل و التنكيل بأل البيت على مر العصور؟
و لماذا في الدول العربية ذات المذهب السني لا نجد كتب في مناقب أل البيت كتلك التي نجدها في الصحابة و الفاتحين؟
اليس هذا تجاهل اعلامي لهم؟ حتى في خطب الجمعة و الدروس!
انا لست شيعيا لكن حقيقة اتعجب اننا نعرف عن الصحابة اكثر من أل البيت!
القتل بسبب الفتن كثير وشمل كثير من كبار الصحابة. واباد العباسين الأموين وهناك ثورات قامت من العديد من ال البيت بسبب ضروف سياسية معينة ولم يدخلهم الشيعة الإمامية في ال البيت مثل زيد بن علي زين العابدين الذي ينتمي إليه المذهب الزيدي و عبدالله بن الحسن بن الحسن الملقب بالنفس الزكية. وكلهم قاموا بثورات بداعي الإصلاح. رحهمهم الله جميعاً وغفر الله لهم لما شجر بينهم.

حامي المعبر