
09/11/2006, 04:11 PM
|
|
عضو جديد
|
|
تاريخ الانضمام: 16/10/2006
المشاركات: 95
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة العيناوية مول
ليش كل فكركم يروح بعيد
مثل ما يقولون :ألتمس لأخيك 40 عذراً
|
لان أسلوب طارح الموضوع يخلي الواحد يفكر هذا التفكير........
عرفت عاد ليش فكرنا كلنا يروح بعيد؟؟؟؟  :rolleyes :
|