الموضوع: وين الضمير
عرض المشاركة وحيدة
  #14  
قديم 09/11/2006, 11:14 AM
نسيان نسيان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2006
المشاركات: 123
الحمدلله على كل حال. هذي هي الحياه. مليانه اختبارات. والانسان القوي هو اللي ما يستسلم ويحاول يعيش حياته ويثق ان الله سبحانه وتعالى كريم ورحمته وسعت كل شي.

كل شي قسمه ونصيب في هذي الحياه. لكن نصيحه لكل زوج عنده ضمير: اذا تيقنت انك تريد تنهي رباط الزوجيه مع زوجتك خليك جريئ وواجهها. الافلام الهنديه ما لها مكان في مثل هذي المواقف. لا تفتعل مشاكل مع المسكينه ولا تجرح احساسها. خليك رجال وقول لها ايوا انا خنتك وعرفت وحده ثانيه والحين انا اريد الانفصال.

والطيور على أشكالها تقع وراعي المعنى يستعنى. والزوج اللي عنده هواية التمثيل مستحيل يستمر مع انسانه صريحه . لازم يدور له على وحده عندها مهارة التمثيل .

وعسى ربي يهدينا جميعاً