عرض المشاركة وحيدة
  #39  
قديم 09/11/2006, 09:35 AM
نبراس الحب نبراس الحب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
الإقامة: مملكة النساء
المشاركات: 3,947
عند الفجر تشرق الشمس تبعث أشعتها الدفء في نفسي فيأخذني الحنين إلى اللحظات الأولى التي تعلن بداية صفحة اليوم الجديد، إلى حيث يشع القلب تفاءلا بابتسام عريض يملأ النفس حياة وطاقة ذهبية للاستمرار والعمل من أجل الأفضل. هل علي أن أنظر إلى الخلف؟ فبعض الذكريات مؤلمة وذكرها قد يهيج أحزان القلب.. لست أستمد طاقتي منها على الكتابة بل مشاعر حسناء في قلبي تود أن تتشكل بألوان جميلة تلتحف الحروف حمراء تارة وبيضاء وزرقاء زرقة السماء تصب حبرها على صفحة البحر.. ما أجمل الحياة عندما يعتري الهدوء أنفاسي والسكينة أعماقي والنقاء قلبي أشعر لحظتها برغبة في الطيران إلى الأعلى لكي امرح كالطيوور وأغرد .. ما أجمل الحرية ما أجمل الحرية ما أجمل الحرية ماااا أجملهااااااا !

هنا سأبقى طويلاً ..
لانني أبحث عن هذا المعنى الموجود هنا ..