الموضوع
:
اطلب اي نشيد للجوال وانا في الخدمة
عرض المشاركة وحيدة
#
752
09/11/2006, 02:57 AM
ابورياض صالح
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 24/07/2006
المشاركات: 10
نزلت كل الاناشيد ولما اشغلها فى الكومبيوتر تطلع واضحة
لكن لما نزلتها فى التلفون اجدها غير واضحة
مع العلم ان تلفونى 6630
ابورياض صالح
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ابورياض صالح