الموضوع: وين الضمير
عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 08/11/2006, 11:07 PM
abuhiba1 abuhiba1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2000
الإقامة: عمان
المشاركات: 429
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نسيان
آمين. تسلموا. محاولاتي جاريه لطي الماضي ولكنها لحظات مريره يشعر الفرد منا برغبه في الفضفضه.
صحيح ان الإنسان احيانا لايستطيع ان يتحكم بمشاعره ، ولكن يستطيع ان يأتي بمشاعر أخرى تقضي على تلك ، فإذا كان ماحصل قد حصل فهذا قضاء الله ، فيجب ان تكوني أكثر صبرا واكثر حكمة ، وصدقينى انه (كما تدين تدان ) ، من فعل بك ذلك سيفعل به وأشد ..
وربنا يعينك ..