اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة نسيان
آمين. تسلموا. محاولاتي جاريه لطي الماضي ولكنها لحظات مريره يشعر الفرد منا برغبه في الفضفضه.
|
صحيح ان الإنسان احيانا لايستطيع ان يتحكم بمشاعره ، ولكن يستطيع ان يأتي بمشاعر أخرى تقضي على تلك ، فإذا كان ماحصل قد حصل فهذا قضاء الله ، فيجب ان تكوني أكثر صبرا واكثر حكمة ، وصدقينى انه (كما تدين تدان ) ، من فعل بك ذلك سيفعل به وأشد ..
وربنا يعينك ..