الموضوع: << هـــدى >>
عرض المشاركة وحيدة
  #19  
قديم 08/11/2006, 04:53 PM
جاسم آل محمد جاسم آل محمد غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2000
الإقامة: قلب أمي
المشاركات: 1,489
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ربيع الذكريات
هدى قلبي قفل بابه و لا غيرك ملك مفتاح
و لا غيرك سكن نبضه و لا حتّى سكن نصفه


هدى وينك ترا قصر ٍ بنيته ما ثبت .. قد طاح
هدى وينك ترا عقلي بعد طيفك لقى حتفه


اني اتساءل.. أيغلق الباب بعدها
وتصفعك الذكريات.. ويجتاحك الحنين
الى مقابر الجراح الى حيث الكفن
لتبكي وحيدا..

هدى
خذيني معكِ!
لم ولن يغلق الباب يا ربيع الذكريات ..

فهدى تسكننا جميعاً
و بنا ألف ألف هدى ..

لك كل الود.