
07/11/2006, 05:01 PM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 25/06/2006
الإقامة: أوقـات الغـربـه
المشاركات: 509
|
|
اقتباس:
لايكون الحمار بغلا
لا يكون الحمار حمار.
|
انا فاهم بس ما اقدر اشرح كنحوي واسمحلي ....
لكن بخلي غيري يجاوب لاني ماعرف عن الحمير غير انهم حمير ولا يمكن يكونوا بغال ولو بالنعال ...
تحياتي ....
|