
06/11/2006, 07:10 PM
|
|
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 09/11/2000
الإقامة: قلب أمي
المشاركات: 1,489
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة دخون
قسم بالله من دونك سكن قلبي وسـِط أشباح
عيون الكلّ تنهشني.. وصارت قصتي طـُرفه
قسم بالله ما أقدر أخون الطـُهر و المسباح
قسم بالله ما ودّي أخون الصدق و العفـّه
أبي أرسم تفاصيل الحكايه.. و رقصة الألواح
أبي نلعب وسِط غابه بها الأغصان ملتفه
أبي أسكن عناوينك حزن ضحكة .. وجع أفراح
أبي عينك ترى عيني " ولا تـنبس بنِـت ْ شِفـّه"
فعلا هالابيات هزتني
لك مني اعذب دخوني
دخون
|
أختي دخون:
قليلون هم أولئك الذين يشعرون بما يريد أو يوصله الشاعر، و أنتِ أحدهم !!!!
لا تهزنا سوى الذكريات الجميلة ..
هدى كانت طفلة بريئة تعلقت بأحضان ذلك الطفل الذي أحبها بجنون ..
فكانت حبيته و صديقته تارة، و كانت أمه و أخته تارةً أخرى ..
رحم الله نبضك يا هدى ..
المؤلم أنني عشت تلك القصة و كانت أمام عيني ..
حروف هدى على ذلك الجدار القديم ..
عودته ..
و الكثير الكثير...
لكِ كل الود، و لهدى كل الحب.
|