الموضوع: << هـــدى >>
عرض المشاركة وحيدة
  #14  
قديم 06/11/2006, 07:10 PM
جاسم آل محمد جاسم آل محمد غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2000
الإقامة: قلب أمي
المشاركات: 1,489
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دخون


قسم بالله من دونك سكن قلبي وسـِط أشباح
عيون الكلّ تنهشني.. وصارت قصتي طـُرفه


قسم بالله ما أقدر أخون الطـُهر و المسباح
قسم بالله ما ودّي أخون الصدق و العفـّه


أبي أرسم تفاصيل الحكايه.. و رقصة الألواح
أبي نلعب وسِط غابه بها الأغصان ملتفه


أبي أسكن عناوينك حزن ضحكة .. وجع أفراح
أبي عينك ترى عيني " ولا تـنبس بنِـت ْ شِفـّه"


فعلا هالابيات هزتني

لك مني اعذب دخوني

دخون
أختي دخون:

قليلون هم أولئك الذين يشعرون بما يريد أو يوصله الشاعر، و أنتِ أحدهم !!!!
لا تهزنا سوى الذكريات الجميلة ..
هدى كانت طفلة بريئة تعلقت بأحضان ذلك الطفل الذي أحبها بجنون ..
فكانت حبيته و صديقته تارة، و كانت أمه و أخته تارةً أخرى ..

رحم الله نبضك يا هدى ..
المؤلم أنني عشت تلك القصة و كانت أمام عيني ..
حروف هدى على ذلك الجدار القديم ..
عودته ..
و الكثير الكثير...
لكِ كل الود، و لهدى كل الحب.