عرض المشاركة وحيدة
  #8  
قديم 06/11/2006, 02:15 PM
string string غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2005
المشاركات: 632
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همسات الشوق
ماعندنا منطقة في البريمي أسمها سارة .!!
إلا اذا هذي في مكان آخر من السلطنة
في منطقة اسمها صعراء لكن الهنود يسموها سارة