الموضوع
:
أرض بالبريمي (رخصة لإقامة فندق)
عرض المشاركة وحيدة
#
8
06/11/2006, 02:15 PM
string
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 05/09/2005
المشاركات: 632
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
همسات الشوق
ماعندنا منطقة في البريمي أسمها سارة .!!
إلا اذا هذي في مكان آخر من السلطنة
في منطقة اسمها صعراء لكن الهنود يسموها سارة
string
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة string