
06/11/2006, 02:06 PM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
المشاركات: 5,164
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة ** جلنار**
ربيع الذكريات
يبدو اني سأقف كثيرا امام ما سطرته هنا...فلكل مرور نكهته..
دام ابداع قلمك أخيتي...
|
عزيزتي ( جلنار ) النسمة الرقيقة ~~
أتمنى أن تقفي عند آخر محطة فيها أكثر، حتى تبتسمي 
دمت لي رفيقة دائمة لحروفي~
|