
06/11/2006, 02:11 AM
|
|
خــــــاطر
|
|
تاريخ الانضمام: 05/11/2006
المشاركات: 6
|
|
حَمْـداً للهِ أنّ لَكَ غُـروبُ الشّمسِ فَقط !
(أي أنّ ظُهوركَ مَحتومٌ كَـ شمسِ الصباح)
جَـاسِم /
شَاعِرُ الحُـلْم ,,
أُدركُ أنّ الغَـيمَ ينقَشِعُ ,
لِـذا ..
كُن هُنَـاكَ كَي نَستَظل بِكَ وَنُغْلِقِ الباب !
سَـ أعُودُ كَي أقرأ وأسْمَع ..
هُوَ فَقط مُرورُ التّذكِـير سيّدي
أُختُكَ
سَـلْمَى الحَجْرِي
لكَ الود
صَباحُكَ ألقٌ يُشبِهُك
|