الموضوع: << هـــدى >>
عرض المشاركة وحيدة
  #12  
قديم 06/11/2006, 02:11 AM
سَـلْمَى الحَجْرِي سَـلْمَى الحَجْرِي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2006
المشاركات: 6
حَمْـداً للهِ أنّ لَكَ غُـروبُ الشّمسِ فَقط !
(أي أنّ ظُهوركَ مَحتومٌ كَـ شمسِ الصباح)
جَـاسِم /
شَاعِرُ الحُـلْم ,,
أُدركُ أنّ الغَـيمَ ينقَشِعُ ,
لِـذا ..
كُن هُنَـاكَ كَي نَستَظل بِكَ وَنُغْلِقِ الباب !

سَـ أعُودُ كَي أقرأ وأسْمَع ..
هُوَ فَقط مُرورُ التّذكِـير سيّدي

أُختُكَ
سَـلْمَى الحَجْرِي

لكَ الود
صَباحُكَ ألقٌ يُشبِهُك