عرض المشاركة وحيدة
  #27  
قديم 06/11/2006, 12:12 AM
صورة عضوية gccvip
gccvip gccvip غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2006
المشاركات: 210
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسير الشرقية
الله يوفقكم
بس نصيحتي لكم إنكم تجربو تكتبو رسالة وتودوها لأهل الخير أمثال بهوان والوهيبي
أخي الكريم اسمحلي أن أوضح لك شيئا مهما في هذا الموضوع
ان الله سبحانه وتعالى لا يحتاج شيئا من الناس
والعمل الصالح أفضل طريق الى الجنة
ونحن نطلب الأجر للجميع وليس لجهة معينة
حتى لو تبرعت بمبلغ خمسة ريالات فستكون قد فعلت معروفا عظيما
حيث أن الأجر لن ينقطع أبدا لأنها صدقة جاريه
حتى بعد مماتك فهل بعدك ترشدنا الى أن نطلب من غيركم الأجر والثواب العظيم مثل هذا
حتى ردك على هذا الموضوع فيه أجر وذلك لنيتك الحسنة