عرض المشاركة وحيدة
  #14  
قديم 05/11/2006, 08:08 PM
5wwwww 5wwwww غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2006
المشاركات: 6
انا احد طلبه الكليه00الكليه فيها تخصص للطب وتخصص الصيدله00يوجد بها فرعين00فرع في مسقط وبالتحديد في بوشر وفرع اخر في صحار00بالنسبه لتخصص الطب يكون الثلاث سنوات الاولى في مسقط وابتدا من السنه الرابعه تكون الدراسه في صحار00وبالسنه لتخصص الصيدله فيكون اربع سنوات ونصف وتكون في مسقط بس00نظام الدراسه ممتاز بس يحتاج صبر والواحد لازم تكون له قدره على دراسه الطب00
الكليه مرتبطه بجامعه امريكيه وتعطي شهاده MD يعني دكتور في الطب00