الموضوع: << هـــدى >>
عرض المشاركة وحيدة
  #10  
قديم 05/11/2006, 07:32 PM
صورة عضوية ** جلنار**
** جلنار** ** جلنار** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2006
الإقامة: في قلب الأم
المشاركات: 867
اقتباس:
هدى قلبي قفل بابه و لا غيرك ملك مفتاح
و لا غيرك سكن نبضه و لا حتّى سكن نصفه
............
مااصعب ذلك..
وماأصعب هذا الرحيل..
وكم هو مر ذلك اللقاء...
أي كأس حنظلي تجرع بعد أن دق ناقوس الموت...
نص باذخ الروعة برغم الحزن...
حفظك الله...