
05/11/2006, 07:32 PM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 18/02/2006
الإقامة: في قلب الأم
المشاركات: 867
|
|
اقتباس:
هدى قلبي قفل بابه و لا غيرك ملك مفتاح
و لا غيرك سكن نبضه و لا حتّى سكن نصفه
|
............
مااصعب ذلك..
وماأصعب هذا الرحيل..
وكم هو مر ذلك اللقاء...
أي كأس حنظلي تجرع بعد أن دق ناقوس الموت...
نص باذخ الروعة برغم الحزن...
حفظك الله...
|