
05/11/2006, 06:43 PM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
المشاركات: 5,164
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة sultan4646
فمضيت إليه فتناول معولا فحفر في الأرض فنظرت إلى جسدي إذا بجوف عميق بداخلي فارغ..أردت أن أصرخ فرشقني بحجارة أدمت يداي التي كانت قد امتدت إليه ليساعدني.. "رباه ماذا يحدث لي؟".. نظرت من حولي فسمعت أصوات أخرى ووجوه غريبة تلفني، تخنقني، وتضحك ساخرة تنظر في وجهي.. "من أنتم وماذا تريدون اذهبوا بعيدا عني..!!" أردت أن أركض وجدت أسوارا أمامي فتراجعت وإذا بأسوار خلفي وعن يميني وشمالي أشباح.. وعلى كتفي ورأسي.. لا استطيع الصراخ.. "رباااه ساعدني أنقذني مما أنا فيه بت غارقة بداخلي.. أرقب من خلف القضبان الأحداث"
أخيتي ربيع الذكريات كلمات تنفطر لها القلوب أخيتي كتابتك تدل على أنه عايشتي أيام عصيبه اعانك الله اختاه وما أجمل خاتمة موضوعك أنتي متفائله بالخير تفائلوا بالخير تجدوه بارك الله لك وفيك احترامي لقلمك النابض مودتي ..
|
أخي الفاضل / سلطان
ومن منا لم يعش أياما صعبة في حياته
انما نبتلى على قدر إيماننا
وربما على قدر ذنوبنا
علنا نطهر..
والتفاؤل أخي العزيز
من إيمان عميق بداخلي
أن ما أصابني لم يكن ليخطئني
وما أخطأني لم يكن ليصيبني
طيب الله قلبك
وعطره بالنور
|