
05/11/2006, 02:03 PM
|
 |
مـشــــــــرف
|
|
تاريخ الانضمام: 30/09/2002
الإقامة: بـهــــــــلاوي
المشاركات: 2,969
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة درغش
لو سمحت أختي أريد البوم طيف 2006 أو البعض من الاناشيد ونشيد ضحكت فقالوا الا تبتسم ولكم جزيل الشكر...
|
اخي الكريم
بالنسبه لالبوم طيف الرجاء ان تحدد نشيد او اثنين لاقوم برفعهما لك لان قوانين السبله تشدد على عدم وضع روابط لمنتديات اخرى ولا استطيع رفع كل الاناشيد لاني استخدم دايل اب
اما بالنسبه لنشيد ضحكت فقالوا تجده في المرفقات
تقبل تحياتي
|