الموضوع: << هـــدى >>
عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 05/11/2006, 09:17 AM
جاسم آل محمد جاسم آل محمد غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2000
الإقامة: قلب أمي
المشاركات: 1,489
<< هـــدى >>

أحبّ هدى، تلك الطفلة البريئة التي كانت تلعب معه بين أغصان الشجر في طفولته، إلا ان ظروف والده أجبرته على الرحيل من تلك "القرية " الصغيرة إلى المدينة، تاركاً خلفه كل الذكريات "ذكريات هدى" ...
و بعد مرور 20 عاماً و بعد فوات الأوان، يعود إلى قريته القديمة، حيث الذكريات، حاملاً أكفان أشواقه بيده، باحثاً عن "هدى" طفلته المدلـله التي توقع أنها تنتظره بشوق و لهفه كما وعدته، إلا أنه لم يجد إلا بقايا من خربشات أقلامها على جدار بيت عتيق، فقد رحلت هدى و عانقت أكفانها ساعة رحيله قبل 20 عاماً ......



لسماع القصيدة : احفظ الرابط هنا
اضغط زر الماوس "الفأرة" الأيمن على الرابط
ثم
save target as
و احفظ القصيدة على جهازك


هـ ـ ـ ـدى


وش اللي قد جرا فيني ...؟!!!
وش اللي قد بقى فيني ...؟!!!
يواسيني
يهدّيني
يهدهد صرخة ٍ ثكلى
تناديني
تحارب قصة ٍ هزّت
أغاني هالوجع فيني
وش اللي قد جرح عيني ..؟!!!



هدى ظلمي قطع وصلك
نعم وانتي ظلمتيني
وش اللي قد جرا فيني
وش اللي قد بقى فيني
تحبيني .... ؟!!!!
تحبيني .... ؟!!!!
هدى: قولي تحبيني ..
تحبي هالغضب فيني ..
تحبي هالظلم فيني ..
تحبي تسكني أحلى
عناويني ..
أنا ويني ؟!! ...
انا ويني ؟!! ...
هدى قولي تحبيني ... !
تحبي ضحكتي العميا ..
تحبي فيني الــــدنيا
تحبي تسكني عيني ...
تحبي تسكني فيني ...
هدى قولي تحبيني ... !



هدى و الليل وانفاسي أغاني و الأماني جْناح
وأنا و الريح و العتمه و كلّ الكون في لهفه


نناجي قلبها يمكن يعانق شوقنا وْ نرتاح
ننادي طيفها يمكن يمر... أوْ يلتفت صدفه


قسم بالله من دونك سكن قلبي وسـِط أشباح
عيون الكلّ تنهشني.. وصارت قصتي طـُرفه


قسم بالله ما أقدر أخون الطـُهر و المسباح
قسم بالله ما ودّي أخون الصدق و العفـّه


أبي أرسم تفاصيل الحكايه.. و رقصة الألواح
أبي نلعب وسِط غابه بها الأغصان ملتفه


أبي أسكن عناوينك حزن ضحكة .. وجع أفراح
أبي عينك ترى عيني " ولا تـنبس بنِـت ْ شِفـّه"


دخيلك ارحمي ضعفي ترا شوقي رعافه فاح
دخيلك قدّري ظرفي و أنا منفي بلا نطفه


هدى قلبي قفل بابه و لا غيرك ملك مفتاح
و لا غيرك سكن نبضه و لا حتّى سكن نصفه


هدى وينك ترا قصر ٍ بنيته ما ثبت .. قد طاح
هدى وينك ترا عقلي بعد طيفك لقى حتفه


هدى وينك تركتيني وسِط ظلمة بلا مصباح
يضجّ الليل و الهوجاس ينهشني بلا رأفه


هدى وينك .. أنا وحدي أخاوي لعنة الأتراح
قسم بالله محتاجك و ها الأعصاب منتلفه


تعالي و اسكني فيني .. أبي تتعانق الأرواح
هدى ها الكون ما يسوى طـُهر قلبك و لا عطفه


هدى قولي تحبيني .. هدى وينك أبي أرتاااااح
تعالي و لـْمسي جرحي دخيلك بس لو صدفه


هدى و الليل وانفاسي أغاني و الأماني جْناح
هدى يا ناس في كفـّه و كلّ الكون في كفـّـه






جاسم آل محمد
مارس 2006 مــ





لسماع القصيدة : احفظ الرابط هنا
اضغط زر الماوس "الفأرة" الأيمن على الرابط
ثم
save target as
و احفظ القصيدة على جهازك



آخر تحرير بواسطة جاسم آل محمد : 06/11/2006 الساعة 09:13 PM