اقتباس:
|
فنرجو من الطلاب الاعتراف بأن الكلية هي كلية البنات سابقا وستظل كذلك
|
وهل تملك الطالبات الملكية لهذة الكلية !!
أختي ،، طالبة كنتي أم طالبا .. أنتي مجرد زائرة للكلية وستخرجين منها فور إنتهاء دراستك ..
البنت المحترمة تظل محترمة وإن كانت هي الطالبة الوحيدة بين ألف طالب _متحرش_ مع إحترامي لطلابكم ..