عرض المشاركة وحيدة
  #54  
قديم 05/11/2006, 08:34 AM
صورة عضوية الحلوه
الحلوه الحلوه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2004
الإقامة: بين شباك الدراسة
المشاركات: 99
اقتباس:
فنرجو من الطلاب الاعتراف بأن الكلية هي كلية البنات سابقا وستظل كذلك
وهل تملك الطالبات الملكية لهذة الكلية !!
أختي ،، طالبة كنتي أم طالبا .. أنتي مجرد زائرة للكلية وستخرجين منها فور إنتهاء دراستك ..
البنت المحترمة تظل محترمة وإن كانت هي الطالبة الوحيدة بين ألف طالب _متحرش_ مع إحترامي لطلابكم ..