عرض المشاركة وحيدة
  #42  
قديم 04/11/2006, 07:29 PM
صورة عضوية why not?
why not? why not? غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2006
المشاركات: 79
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hussian666
كلية التربية بالرستاق كانت من افضل الكليات لولا دخول الاولاد عليها حيث كانت مخصصة للبنات فقط بس من السنة الماضية دخلو الاولاد عليها وصار co-education كان اولاد السنة الماضية في قمة الادب والاخلاق لكن هذه السنة صراحة غير ونحس نحن البنات كأن غريبات عن كليتنا حيث ان الممرات مختلطة ووالمكتبة الي هي المصادر مختلطة إلا اماكن المطالعة فيها غير مختلطة فنرجو من الطلاب الاعتراف بأن الكلية هي كلية البنات سابقا وستظل كذلك والطلبة فيها زائرين للدراسة فقط
لا والله تصدقي اول مره ينرفزني موضوع فالمنتديات فالعاده ما اهتم بس عالموضوع ماينسكت عنه الحين بذمتك زميلتنا فالكليه النت راح يحل لج هالمشكله اقووووووووول سكتي ولا تتكلمي واذا تريدي تتكلمي روحي مكان ثاني حبيبتي اني مثلج بنت واعرف سوالفكن بس الله يهيدكن قولي امين
وع فكره يمكن انتي ما كبرنا شكلك اكبر منا قصدي اكبر من سنوات اللي فيهه الشباب يعني استحي ع ويهج ويا اختنا الكبيرررررررررررررررررررر ره