اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة المسلم الصادق
الإخطلاط ملزم ،وانا طالب في الكلية و مراح أعترف بأن الكلية للبنات،هو صحيح كانت سابقا و اللي فات مات ما يرجع ،و صار من التاريخ، و على الواحد أو الوحدة ترضى بالشي .
|
===========================================
الله عليك يا المسلم الصادق أسميك رجال .. لا أخوي ما نريدك تعترف بأن الكلية حق البنات حق الأولاد ولا وبعد تريد من البنات ترضى بهذا الشي !!! والمصيبة الأكبر بعد حاط اسمك المسلم الصادق والله حاله أخوي نته من أي فرقة لا يكون مال تشيكاجو