الموضوع
:
ماذا حدث لكلية الرستاق ؟؟؟!!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
33
04/11/2006, 03:37 PM
hussian666
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 11/07/2004
المشاركات: 36
اي طلاب تراني ماسمعت الخبر افيدوني والله يعينا عليهم مع ان الاولاد داخلين السنة الماضيه بس لكن نلاحظ ان عددهم اكثر من البنات
hussian666
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة hussian666