الموضوع
:
ماذا حدث لكلية الرستاق ؟؟؟!!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
20
04/11/2006, 12:21 PM
hussian666
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 11/07/2004
المشاركات: 36
مشكورين اخواتي واخواني على المشاركات ...........
ردا على العين الدامية اعتقد ان البنت كانت في الماضي تجلس في البيت وماتخرج............ بس الحين كل شيء تغير البنت تنافس الولد في كل شيء خاصة المناصب العالية ولا شو رايكن بنات,,,,,,,,,,,,,,
hussian666
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة hussian666