عرض المشاركة وحيدة
  #17  
قديم 04/11/2006, 10:02 AM
صورة عضوية امير ولكن اسير
امير ولكن اسير امير ولكن اسير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2006
الإقامة: اينما تجدني
المشاركات: 481
فنرجو من الطلاب الاعتراف بأن الكلية هي كلية البنات سابقا وستظل كذلك والطلبة فيها زائرين للدراسة فقط
سوف يتم البت في القضية في الجلسة المغلقة التي يعقدها مجلس الامن من مساء هذا اليوم بخصوص هذا الموضوع
وحسب اخر المعلومات التي ترد من اروقت المجلس تفيد بأنه الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا سوف تعارضان اي قرار يصدر بخصوص اعتبار كلية الرستاق كلية للبنات بينما فرنسا والصين تؤيدان مطالب البنات ورسيا سوف تمتنع عن التصويت
وقد تكن هنالك صيغة اخر قد تطرح من اجل التداول سوف يتم اخباركم بها لاحقا