عرض المشاركة وحيدة
  #17  
قديم 03/11/2006, 11:20 PM
صورة عضوية المنسي10
المنسي10 المنسي10 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/11/2003
الإقامة: الدنيا العوده
المشاركات: 39
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحيل
واضح أنك تتكلم من قهر ,,, الله يعينك ويعين الجميع إن شاء الله,,,والصبر مفتاح الفرج
جوابك ما فيه شك
لكن يتم هناك فرق بين من ذاق الذل وطعمه وبين من سمع عنه وما جربه
حن جربناه وعشناه وعانينا الكثير وماحد راضي يسمعنا او انه حتى يعطي ادنى اهمية لما نحن فيه من وزير وغيره
يا ترى
هل يرضوا من هم على الكراسي العليا لابنائهم هذه العيشة ؟