|
مطالبة الوزارة فقير ب200 ريال
حقيقة اعرف احد الاسر التي كانت تتقاضى مساعدة شهرية من الوزارة لا تتعدى ال60 ريالا وهذه العائلة مكونة من 13 فردا... منذ فترة بسيطة التحق احد ابناء الاسرة في احدى الاعمال ولكن كمتدرب لمدة 8 اشهر تقريبا بعد مضي شهرين اتصلت دائرة التنمية بالولاية لاعلام رب الاسرة ان ولدك التحق بعمل ولم تخبرنا مسبقا... اجاب الوالد ولدي تحت التدريب وسوف يثبت لكم ذلك بعد فتره اتصلو بالولد واخبرهم انه لا يزال متدرب وللتاكيد اعطاهم هاتف صاحب العمل... انقطع راتب الوالد بعد 3 اشهر من دوام ولده .. قاله ولده خير وبركه ولا تسير تطالبهم بشي انا ان شاء الله اكفي واوفي... استمر الموضوع 7 اشهر هكذا فاذا بشيخ البلد يستدعي الوالد ويخبره انه فيه بروه(رساله) من الوالي فيها شكوى عليك من وزارة التنمية تطالبك ب200 ريال وشويه لانك خبيت عليهم مسالة توظف ولدك وهما يدفعولك معونة شهرية... انتوا بنفسكم حكموا عالموضوع...معقولة الحكومة تطالب انسان فقير بمبلغ تافه 200 ريال وهل يعقل انه المبلغ يوصل 200 ريال خلال 3 اشهر من دوام الولد والمساعدة ما تزيد على 60 ريال انا متاكد فيه ناس تلعب من ورا الحكومة وتتكلم باسمها عشان تلهف الفلوس.. ليش ما يكون فيه رقابه..
تحياتي بلا حدود
|