عرض المشاركة وحيدة
  #18  
قديم 03/11/2006, 05:07 PM
دموع العين دموع العين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2006
المشاركات: 157
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سويسرا الشرق
خخخخخخ

ياريتني ادرس عندهم

العقاب الثاني احلى عقاب سمعته بحياتي

الله اكبر

استغفر الله

ضاعواااا الشباب