
03/11/2006, 02:35 PM
|
|
عضو جديد
|
|
تاريخ الانضمام: 19/10/2006
الإقامة: نزوى
المشاركات: 94
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة cows catcher
المشكله تكمن فى الوزاره وفى الناس .
الوزاره بها وزير صارله اكثر من 16 سنه وزير واصبح لا يملك اى شىء ليقدمه ويتجاهل الكثير من المطالبات لانه عارف بيرحل بعد كم سنه فهو غير مهتم بشاهده الكثييرين من العامليين بالوزاره لهذا امر تغييره اصبح متطلب قومى ولا بد منه ومن المهم اختيار البديل بعنايه وكذلك وكيل الوزاره للشؤون الصحيه صارله زمان جدا .والتغيير مهم للتطوير والخروج من نفس الدائره ونفس القرارات ويمكن ان يقود للاحسن
اما مشكله الناس فهى التذمر من كل شىء بالرغم من التحسن الحاصل فى الخدمات سوائا الصحيه او غير الصحيه واعتقد ان المكشله لدى العمانيين قله الشغل والحسد الزائد عن حده يعنى ما فيه خدمه تقدمها الدوله الا وطايحيين فيها سب .
خلينا نسال لو قرر وزير الصحه اغلاق مستشفى نزوى لان الناس تعتقد بانه غير مجدى ايش بيكون رد فعل اهالى نزوى ؟ هل سيشعرون بالارتياح لانهم سيرتاحوا من الاخطاء ومن قرف مستشفى نزوى كما يقولون !! ام انهم سيخسرون مستفى وحديقه ومكان استجمام ومكان صلاه ومكان يسخرون منه فى احاديثهم كما يفعلون حاليا !!!!!!!
ناس ما عاجبها العجب ولا الصيام فى رجب .

|
اتفق معك فى كل ما ذكرت
|